أَنْفَاسْ..

الاثنين، 29 نوفمبر 2010

لن يستغرق الأمر طويلا!

هكذا أقنع نفسي حين أريد إقحامها في متاهة ما, كمعرفة مسار النبض مثلا! أقول سأصل فورا! وأحاول ألا أخذل نفسي لكنني أفشل!


أذهب وأجيء مع الوقت بعين واحدة, وأخرى أتركها على الوسادة تعد النجوم وتقرأ الطالع وتقول أن الوقت لازال ليلا! أنه مثلا في الشتاء! أن السماء تمطر الآن! أن القمر على وسادة أخرى! أن القمر اختفى! أن القمر صار أحمرا! أن القمر قُتل!
هكذا أقنعت نفسي قبل قليل مثلا أنني ما إن أبدأ الكتابة حتى أنتهي, لن تفوتني المحاضرة سأصل على الوقت, وها أنا ذا أخذل نفسي مجددا!
لماذا يا ترى نتقبل فكرة أن نخذل أنفسنا ولا نغفر أن يخذلنا أحد ما! لا بأس!
كل صراعاتنا مع الحياة من المهد إلى اللحد هي بصورة أو بأخرى لأجل البقاء, لماذا يا ترى ونحن على يقين بوجود اللحد الذي سيلفنا ذات يوم لنترك وراءنا كل ما قاتلنا لأجله!
حسنا لن يستغرق الأمر طويلا حتى أخرج من تلك الحالة التي تعتريني, سأعانق الشمس بابتسامة عريضة ذات فرح! لن يطول الأمر!

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

رائعة يا صديقتي
حروفك شديدة الشبه بكِ يا صبية
لن يطول الأمر بي حتى أشد يدك ونجري خارج عدادات الوقت
\
/
\
نور

حياة الألم يقول...

انتي خلصي يختي هالسنة اللي ضايلالك خلينا نفرح فيكي واجري مع عريسك عالبحر كيف ما بدك واسرقيه من الوقت كمان بس ديري بالك الحكومة العليا* ما تحاسبك :p

*قصدي حماتك

نور, أنا كتير بحبك يا حلوة :)

سمر عبد الجابر يقول...

كتاباتك حلوة كتير
:)

حياة الألم يقول...

انتي حلوة كتير سمر :)

(*_*) الغمـــــ اللذيذ ــــوض (*_*) يقول...

عنــاقنا (للحياه) أحيــاناًيكون ملاذاً لصراعات أكبر تحملها أرواحنــا..إن كنا سنركن لفكرة (اللحد) اللذي سيلفنا صدقيني !..لمــا كان هنــاك أيّ صــراع في الحياة..
البقاء أسهل ما يُمكن نحن من نجعل هذه الحياة مليئة بخيبات الأمل ..

حياة الألم يقول...

صحيح أيها الغامض :)
وأهلا بك دوما
:)