أَنْفَاسْ..

الثلاثاء، 6 أكتوبر 2009

ثورة

إن كنت أحمق الخطى يا قدري ,, فلا بأس سأرسم لك خطواتك بنفسي و .. ستسير كما أريد أنا , أعدك .. ستغيّر مسارك رغما عنك :) أعذرني لن أتساهل معك بعد الآن .. ستقاوم و .. سنتفق أخيرا , سيأتي ذلك اليوم .. سترى أيها البائس !
......
أحمق من يظن أن الحلم يمكن أن يموت .. الحلم خالد و غير مرهون بأي شيء حتى بحياة صاحبه أو موته .. ولا حتى بالوقت أو العمر أو المادة ,, غير متوقف على ذلك الواقع العقيم الذي لا يكون في صفك غالبا أو بمعنى أدق دوما !
لا ...
سأقولها لكل شيء يقف في طريق حلمي ..
سأمارسها أيضا ضد أي شيء يقيدني ..
.....
الحياة صراع علينا أن نخوضه مرغمين ..
و ننتصر به شئنا ذلك أم أبينا !
و إلا فلن نكون !
.....
سيأتي ذلك اليوم الذي سأفعل فيه ما لم أستطع حتى أن أقوله اليوم .. !
و سأبقى حياة الألم ولن أغير حروف الأخيرة .. و لا أحد له الحق في طلب ذلك ..
حياة الألم وُلدت معي و ستبقى .. إنها الرابط الوحيد بين آلائين إحداهما تحاول أن تكون على حساب الأخرى , حياة الألم فقط تستطيع الموازنة بينهما .. حياة الألم قدري ولن أتخلى عنها وسنعدل معا خارطته التي رسمها الواقع له ..
حياة الألم هي آلاء طفلة ومراهقة وصبية وعاشقة وحالمة وأميرة .. حرة وأسيرة .. مجنونة وعاقلة .. صارمة ومترددة .. !
لهذا لا أستطيع التخلي عنها ..

هناك 10 تعليقات:

صالح خضر يقول...

اعذريني يا هذه
لكنك لا تعلمين على من أعلنت ثورتك
إنه القدر يا عزيزتي
ومن منا لا يخشى قدره

لا تغامري ففرص النجاح لا وجود لها
ولا تعبثي مع قدرك
ربما ظهرتِ في مرآتك الآن أجمل
ولكن مرآتك هي هلاكك

لا وجود لهكذا ثورة
لا تعتبريني عامل احباط
بل انا من يخشى على حقيبتك الزرقاء ومشط شعرك من براثن القدر

هههه
كوني بخير فقط
وهدئي من روعك

غير معرف يقول...

ما أجمل العنوان!

حياة الألم يقول...

عندما يرحل السنونو /

سعيدة بمرورك الثاني على مدونتي :)

أنت حتى وإن كنت عامل إحباط .. هذا لا يعني لي شيئا ..

ما يهمني أنني أصبحت أجمل في مرآتي !

كما هناك فرص للفشل هناك - وان قلت - فرص للنجاح

تحياتي لك

حياة الألم يقول...

محمود عمر /

حقا !

دمت بود :)

نسيـــــــان يقول...

صديقتي ../
ابقي انتي حياة الالم .
ابقي ثورة ..ثورة على من لا يصدقنا
احلامنا نصنعها بايدينا و تصنعنا كذالك
لكِ حب عميق ايتها البيضاء

حياة الألم يقول...

نيسان :)

كوني نيسان لا نسيان عزيزتي

ممتنة جدا لمرورك ..

أخبريهم أنني أنا و لست تلك الكرة التي يلعب بها القدر كيف يشاء .. رجاء !

قبلاتي لكِ يا جميلة

غير معرف يقول...

نحلم لنكون يوما ما نريد

سنكون يوما ما نريد ...
(ستكون يوما ما تريد)

تحياتي على هذا الأبداع

يساري حر

حياة الألم يقول...

سنكون .. إن أردنا ذلك ,, سنكون حتما !
تحياتي لك
سعيدة بمرورك الأول :)

Eslam Samir يقول...

/

آلاء الأحلام الجميلة

حياة الألم يقول...

وهل تبقى يا إسلام ؟!

ربما ليست كلها ولكن الجميلة منها مهددة بالموت أكثر من غيرها !